لايت

تحضير الأطفال للمدرسة يعادل يوم عمل في المكتب

ذكرت دراسة جديدة أن الآباء والأمهات يعملون ما يعادل يوماً إضافياً في الأسبوع بسبب الاندفاعة الصباحية المليئة بالحيوية لإنهاء الأعمال المنزلية وتحضير الأطفال للمدرسة.
واقترح البحث الذي شمل 2،000 من أولياء الأمور العاملين، أنهم أكملوا ما معدله 43 مهمة قبل أن يصلوا إلى المكتب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وتتضمن قائمة الأعمال اليومية: تحضير وجبة الإفطار والغداء للأطفال، ونقلهم إلى المدرسة ، ووضع الغسيل، وكي الملابس المدرسية، وإزالة الجليد من الطعام لوجبة العشاء، وإعداد قائمة المهام لليوم التالي.
وقال معظم الآباء والأمهات الذين شاركوا في الاستطلاع، إنهم يشعرون في كثير من الأحيان أنهم قاموا بعمل يوم كامل بحلول الساعة الحادية عشرة صباحا.
وقال متحدث باسم شركة كيلوجز التي أجرت المسح “من الواضح أنها حالة من النشاط والعمل لدى الآباء البريطانيين الذين يعملون ليوم إضافي كل أسبوع تضاف إلى أيام عملهم اليومية التي تمتد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة في المساء”.
وأشار التقرير الذي نشر بمناسبة إطلاق وجبات سريعة جديدة من شركة نيوتري غرين، إن معظم الآباء يستيقظون في الساعة السادسة صباحاً، ويعودون إلى المنزل بعد نحو 12 ساعة من العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock