أخبار الكاريكاتير

كافيه شبابى يجذب زبائنه بديكور رسوم الكاريكاتير

البساطة والشياكة والديكورات الجديدة هى المواصفات الأولية، التى يبحث عنها الشباب فى الكافيهات، التى تعتبر حاليا من الأماكن المفضلة للتجمع والتقاط الصور التذكارية.

وفى سيول بكوريا الجنوبية صمم مهندس ديكور كافيه مختلف وفريد من نوعه لإرضاء فئة الشباب ومحبى التجديد الدائم مما يجعل الزائرين يشعرون وكأنهم غارقون فى رسوم الكاريكاتير وأطلقوا على الكافية اسم 239-20.

يقع المقهى فى أحد أرقى الأحياء فى سيول وتم تسميته على اسم عنوانه المعروف لدى الحكومة، وقد تم إطلاقه مؤخرا فى جميع أنحاء العالم بسبب ديكوره الأصلى مستوحاة من المسلسلات التى تعتمد على رسوم الكاريكاتير وحركاتها المحدودة باستخدام برامج الفيديو الحديثة.

انتشرت صور المقهى على إنستجرام بصورة كبيرة بين الشباب، ورغم أن المكان صغير حتى أنه لا يستوعب إلا 20 شخص بداخله فقط، إلا أنه دائما ممتلىء بالشباب ومحبى هذه الأجواء الحديثة، وقال مالك المقهى لموقع “أوديتى” كنت اعتمد على نفسى فى كل شىء فى بداية الكافية، حيث أقوم بعمل الطلبات وتقديمها للزبائن حتى أصبح الأمر صعب مع تكدس الشباب على المكان، وهو ما اضطرنى لإحضار من يساعدنى”.

وأضاف: “كنت عاشق أغنية Take on Me وهو ما جعلنى أفكر فى عمل ديكور المقهى بنفس الخطوط الكاريكاتيرية التى تم إخراج الأغنية عليه”.

1
2
3
4
5
6

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى