لايت

الهند: اغتصاب جماعي لعروس لعلاج “مرضها العقلي”!

في جريمة مروعة ومفزعة ، قام أهل الزوج بعملية اغتصاب جماعي للعروس ، بعد ثلاثة اسبايع فقط من الزفاف بزعم علاجها من المرض العقلي الذي تعاني منه ، والكارثة أن والدة الزوج ،وأشقائه الثلاثة وزوج أخته شاركوا في عملية الاغتصاب.

وكانت الشرطة الهندية قد تلقت بلاغا من والد العروس الضحية ، يؤكد فيه تعرض ابنته للاغتصاب الجماعي ، في مدينة يامنانجار التابعة لولاية هاريانا الهندية ، مشيرا إلي انه تلقي اتصالا من “المغتصبين” ، زعموا فيه أن ابنته تعاني من مرض عقلي .

وقال الأب في بلاغه، انه عندما هرع إلي منزل ابنته ، وجدها مخدرة وغير واعية ، وفي حالة يرثي لها بعد تعرضها للاغتصاب الجماعي الوحشي بعد ثلاثة أسابيع من حفل الزفاف الذي أقيم يوم 12 سبتمبر الحالي .

وبعد أن استعادت الزوجة الضحية وعيها ، روت لوالدها محنتها وأكدت له أنها اكتشفت منذ اليوم الأول لزفافها ، أن أهل زوجها ، يمارسون طقوس الجنس الشاذة المعروفة باسم ” التانترا ” في منزلهم ، بمشاركة عدد كبير من أقاربهم وأصدقائهم .

وقالت الضحية ، أن أهل زوجها كانوا يجبرونها علي تناول مشروب مخدر ، يجعلها تفقد وعيها تماما ، ولا تدري بما يدور حولها ، وأكدت أنها حاولت الاستغاثة به أو بالشرطة والجيران أكثر من مرة ، لكنهم كانوا يمنعونها من ذلك ويهددونها بالقتل .

وأكدت الزوجة في تحقيقات الشرطة ، أنها تعرضت للاغتصاب الوحشي الجماعي ، أكثر من مرة منذ زواجها بمشاركة حماتها وشقيقتي زوجها ،الذين كانوا يقومون بحرق ملابسها بعد كل مرة تتعرض فيها للاغتصاب.

وقال متحدث باسم الشرطة ، انه تم نقل الزوجة الضحية إلي المستشفي ، لإثبات وقائع الاغتصاب والأضرار الجسدية التي لحقت بها ، فيما تم اعتقال الزوج وجميع أفراد عائلته ، بما فيهم والدته وشقيقتيه تمهيدا لإحالتهم إلي المحاكمة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى