لايت

عروسان يقضيان شهر عسل لا نهائي في رحلة حول العالم

مونيك وديلان أثناء شهر عسلهما المتواصل (ديلي ميل)

غادر العروسان مونيك (22 عاماً) و ديلان ماكفايل (23 عاماً) أستراليا قبل سنة، وبحوزتهما مبلغ 10000 دولار، لقضاء شهر عسل لا نهاية له في جميع أنحاء العالم، بعدما استقالا من عمليهما.

وخلال عام من السفر المتواصل، تلقى العروسان الكثير من عروض العمل المربحة، ولكنهما رفضا تلك العروض وأصرا على إتمام شهر عسلهما.

وقالت مونيك بأنهما تلقيا عرضاً للعمل يحلم به الكثيرون قبل مغادرتهما أستراليا، ولكنهما قررا المضي قدماً في رحلتهما. وعلى الرغم من تجوالهما المتواصل، يخطط العروسان لبناء عائلة وإنجاب أطفال في وقت قريب جداً.

فبعد حفل زفاف ضخم حضره 65 مدعواً من أقرب أفراد العائلة والأصدقاء، انطلق العروسان في رحلة للاستمتاع بشهر عسل طويل الأمد.

ويقول العروسان بأن السفر أصبح جزءاً من حياتهما اليومية، وأن أصعب ما في السفر هو الشوق للأحبة والأصدقاء، بالإضافة إلى التعقيدات في التعاملات المصرفية في بعض البلدان.

وقد مارس الزوجان العديد من المهن أثناء تجوالهما حيث عملا كمستشارين للسفر، ومعلمين للغات، ومسوقين في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى عملهما كمتطوعين.

وفي حين أن الزوجين يوصيان بأسلوب حياتهما لأغلبية المتزوجين، إلا أنهما لا ينكران بأن قضاء “شهر عسل لا نهاية له” في الخارج يمكن أن يكون أمراً صعباً للغاية، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق