لايت

مشرد يعثر على شريكة حياته أثناء بحثه عن معطف

احتفل رجل مشرد بعيد زفافه على شاطئ البحر بعد أن عثر على شريكة حياته أثناء قيامه بالبحث عن ملابس في جمعية خيرية.

كان البريطاني فرانك بورير (45 عاماً) يبحث عن معطف شتوي في متجر في مدينة مانشستر الإنكليزية في العام الماضي عندما وقع نظره على جون بادفورد التي كانت تعمل كمتطوعة في جمعية كوفي فور كريغ الخيرية التي نظمت حملة توزيع ملابس شتوية للفقراء والمشردين.

ولم يستطع فرانك أن ينسى جون بادفورد حتى تسنى له الحديث معها بعد عدة أسابيع في حملة إطعام خيرية. وبعد عدة أسابيع تقدم لخطبتها، وهما الآن يقضيان شهر عسلهما في مدينة ليماسول القبرصية بعد أن أقاما حفل زفاف صغير فيها.

وقال فرانك لقناة مانشستر إيفنينغ الإخبارية: ” كان حفل الزفاف رائعاً. لقد أقمنا الحفل في فندق بالقرب من الشاطئ. وقمنا بدعوة موظفي وإداريي الفندق الذين هنؤونا بحرارة. لقد كنت محظوظاً عندما ذهبت للبحث عن معطف في الحملة الخيرية لأنني التقيت بشريكة حياتي المستقبلية”

ويذكر بأن فرانك أصبح مشرداً عندما انفصل عن زوجته الأولى، وعاش في مأوى للمشردين بمدينة سالفورد. ولكن جمعية “كوفي فور كريغ” ساعدته مؤخراً على إيجاد منزل وهو الآن يعمل كمهندس كهرباء.

من الجدير بالذكر بأن 2.5 طون من الملابس تم توزيعها في العام الماضي في حملة خيرية لصالح المشردين في كافة أنحاء المملكة المتحدة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق