لايت

لص مغفل يترك بطاقة باسمه وعنوانه بعد سطوه على بنك

ألقت السلطات في شيكاغو القبض على لص غبي، أسقط هاتفه المحمول وبطاقة تحمل اسمه وعنوانه أثناء تنفيذه عملية سطو على أحد البنوك في المدينة.

وقال مدعون اتحاديون في المحكمة الجنائية إن كينيث هوليمان (53 عاماً) كان ضمن فترة مراقبة، بعد أن أمضى عقوبة السجن عن تهمة السطو على بنك، عندما توجه إلى فرع “فيرست ناشيوناك بانك” بعد الظهر يوم 11 ديسمبر (كانون الأول) وطلب من الموظفين تسليمه النقود.

وتمكن هوليمان من مغادرة البنك وهو يحمل مبلغ 1820 دولاراً، وترك خلفه مجموعة من الأوراق استخدمها ليغطي وجهه، ومن بينها بطاقة مكتوب عليها اسمه وعنوان منزله بحسب ما ذكرت وكالة يو بي أي الإخبارية.

كما أسقط هوليمان هاتفه المحمول خارج البنك، عندما أطلق حارس الأمن النار في الهواء لتحذيره، قبل أن يطلق النار على عجلات سيارة اللص عندما كان يحاول الهروب من المكان.

وتمكن المحققون من التواصل مع أفراد أسرة هوليمان، من خلال المعلومات التي حصلوا عليها من أوراقه التي تركها في البنك، كما تم التعرف على شخصيته عبر الصور الملتقطة بواسطة كاميرات المراقبة.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على اللص في 14 ديسمبر (كانون الأول)، لكنها لم توجه له اتهامات تتعلق بثلاث سرقات أخرى وقعت في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق