لايت

كيم كارادشيان الاسم الأكثر تداولا في “غوغل”

كيم كارادشيان الاسم الأكثر تداولا في "غوغل".. لماذا؟

جاءت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارادشيان، في المركز الأول في قائمة الشخصيات الأكثر تداولا، على محرك البحث الأشهر “غوغل”، وفق مجلة “تايم” الأمريكية.

وساهمت خمسة أسباب حسب “الشروق المصري” نقلا عن المجلة الأمريكية، في إقبال مستخدمي الإنترنت على البحث عن اسمها طوال العام.

1- تطبيقاتها الناجحة للهواتف الذكية

أطلقت كارداشيان في وقت مبكر من هذا العام، تطبيقها الشخصي الرسمي “كيم كارداشيان ويست”، بالإضافة إلى تطبيق “كيموجي” الذي استقر على قمة متجر “آبل”، وهو عبارة عن وجوه تعبيرية لكادراشيان، يمكن استخدامها في المواقف المختلفة، بديلا عن الوجوه التعبيرية التقليدية.
وكانت كارداشيان قد أطلقت العام الماضي، لعبة للهواتف الذكية بعنوان “كيم كارداشيان: هوليوود”.

2- تجديد التعاقد مع برنامج Keeping Up with the Kardashians

استطاع برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians أن يحوز على نسب مشاهدة مرتفعة منذ إطلاقه لأول مرة في 2007، وفي شباط/ فبراير من هذا العام جدد العقد الخاص بالبرنامج، لأربعة مواسم جديدة.

3- إطلاق كتاب Selfish

نشرت كيم كارداشيان في أيار/ مايو الماضي كتابا من 352 صفحة، يتكون من مجموعة من صور “السيلفي” التي التقطتها كارداشيان لنفسها خلال الأعوام الماضية.

ومؤخرا أعلنت كارداشيان أنها تخطط لإطلاق نسخة خاصة من الكتاب بمناسبة إجازات رأس السنة، وهي نسخة لا تختلف عن السابقة لها، إلا في الصورة الجديدة على الغلاف.

4- نمو إمبراطوريتها الخاصة على “السوشيال ميديا”

تهيمن كيم كارداشيان على مواقع التواصل الاجتماعي. لديها ما يزيد عن 38 مليون متابع على “تويتر”، و55 مليون متابع على “إنستجرام”.

ورغم تلك الهيمنة إلا أنها هُزمت في جولة من تلك الجولات على موقع “إنستجرام”، حيث تفوقت عليها المغنية الأمريكية تايلور سويفت هناك بأكبر عدد متابعين في الموقع كله.

5- ولادة ابنها سان ويست

في الخامس من كانون الأول/ ديسمبر الجاري، أنجبت كيم كادراشيان طفلها الثاني “سان ويست”، وصاحبت ولادته ضجة إعلامية كبيرة خاصة عندما قررت كارداشيان وزوجها كاني ويست عدم الإعلان عن اسم المولود لمدة يومين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق