لايت

فيديو للحظات المروعة لحادث صدام بين شاحنة وقطار

فيديو للحظات المروعة لحادث صدام بين شاحنة وقطار

نجا سائق شاحنة من الموت بأعجوبة بعد أن اصطدم قطار مسرع بشاحنته وشطرها إلى قسمين على تقاطع طريق مع سكة حديد في جمهورية التشيك.

وقد وقع هذا الحادث المروع صباح يوم الجمعة في مدينة بريديك ميستيك التشيكية بعد أن تجاهل سائق الشاحنة وميض الإشارة الضوئية التي تحذر من اقتراب القطار، محاولاً أن يعبر السكة قبل وصول القطار.

ويظهر مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا مراقبة مثبتة عند التقاطع، وميض الضوء الأحمر لمدة 40 ثانية قبل أن تحاول الشاحنة عبور السكة. غير أن السائق لم ينجح بالعبور إذ داهم القطار شاحنته وشطرها إلى نصفين. ولحسن الحظ فقد اصطدم القطار بالمقصورة الخلفية للشاحنة ولم تصب مقصورة السائق بأي أذى.

ونشر مجلس المدينة تسجيلاً مصوراً للحادث على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك ليحذر السائقين من مغبة تجاوز الإشارة الضوئية لسكة القطار. ويذكر بأن سائق الشاحنة البولندي الذي يبلغ من العمر 45 عاماً لم يصب سوى بجروح طفيفة، ولم يصب أي من ركاب القطار الذين بلغ عددهم 80 راكباً بأي أذى.

وقامت الشرطة التشيكية بالتحقيق مع سائق الشاحنة في ملابسات الحادث الذي تسبب بأضرار بلغت قيمتها ما يقارب 30000 دولار بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

[mom_video type=”youtube” id=”d7hz80fBWS0″ width=”495″ height=”478″]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق