لايت

الحل السحري لارتداء الأحذية ذات الكعب العالي دون ألم

الحل السحري لارتداء الأحذية ذات الكعب العالي دون ألم

لا شك بأن المرأة بطبيعتها الفطرية تميل إلى ارتداء الكعب العالي الأنيق، لكن تعاني معظم النساء من مشكلة ارتداء الكعب العالي لوقت طويل إذ تسبّب التعب والألم للقدمين.

ولكن هناك بعض الحيل البسيطة للتخلص من هذه المشكلة:

1 – الشريط اللاصق للراحة عند ارتداء الكعب العالي

لارتداء الكعب العالي لأطول وقت دون الشعور بالتعب أو الإنزعاج بعد تلامس أصابع القدم الأمامية بالحذاء، ننصحكِ بإلصاق الإصبع الثالث والرابع ببعضهما بواسطة الشريط اللاصق.

2 – مزيل العرق لجفاف القدم

مزيل التعرق الذي تستخدمينه يومياً لمنع التعرق وجفاف البشرة، يمكنكِ استخدامه أيضاً لجفاف القدم ومعالجة القروح الناتجة عن ملامسة جلد القدم بالحذاء من خلال دهنه على كعب القدم والكاحل.

3 – بودرة الأطفال لمنع الأصوات الصادرة من الأحذية

حين نشتري حذاءً جديداً من الجلد أو من أي نوع آخر، نلاحظ بأنه يصدر أصوتاً مزعجة عند المشي تلفت الأنظار نحونا وتُشعرنا بالإحراج، لهذا السبب ننصحكِ برش بودرة الأطفال داخل الحذاء لوقف الأصوات.

4 – أكياس الشاي لإزالة الروائح المزعجة

حين تتعرق القدم داخل الحذاء، تنبعث الروائح الكريهة من داخله. أزيلي الروائح غير المرغوب بها والمحرجة من خلال وضع أكياس الشاي غير المستعملة داخل الحذاء بعد الإستعمال.

5 – السشوار والجوارب لتوسيع الأحذية الجلدية

للأحذية المسطحة، وبالأخص المصنوعة من الجلد، قد تصبح ضيقة فجأة ويصعب إدخال القدم إلى داخلها. إرتدي الجوارب والحذاء في الوقت نفسه، ومن ثم استخدمي هواء السشوار الساخن فوق القدم مباشرةً لتوسيعها بسرعة.

6 – أكياس الماء والثلاجة لتوسيع الأحذية

حين تشعرين أن الحذاء أصبح ضيقاً وتريدين توسيعه، ضعي كوب من الماء داخل أكياس حفط الطعام، ثم أدخلي الكيس داخل الحذاء وضعي الحذاء داخل الثلاجة طوال الليل، وفي اليوم التالي أزيليه وارتدي الحذاء براحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق