لايت

“قنبلة” في شركة لتبرير غياب شاب عن عمله!

56559d15c4618840198b45b4

قرر الشاب آيرون أونيل البالغ من العمر 20 عاما أن يتجاوز الأعذار المعتادة لتبرير غيابه عن العمل فابتكر طريقة جديدة تتماشى والمتغيرات الحاصلة في العالم.

فقد دفع الشاب الذي يعمل بشركة “انتل” في العاصمة الأيرلندية دبلن بصديقه كولن هاموند الذي يبلغ من العمر 21 عاما، للاتصال بالشركة وإبلاغهم بوجود قنبلة هناك.

وقرر أونيل القيام بهذه الخدعة بعد سهرة قضاها مع أصدقائه، وقال صديقه خلال الاتصال الهاتفي إن القنبلة من شأنها ان تنفجر خلال 12 ساعة، “وهناك أكثر من قنبلة في المبنى وستنفجر بعد 12 ساعة، ولن تتمكنوا من العثور عليها، نحن في كل مكان”، مدعيا انه عضو في “الدولة الاسلامية”.

فتم إغلاق الطريق السريع المحيط بمبنى الشركة ومنع 4 آلاف موظف من العمل، ونتيجة لخدعة القنبلة خسرت شركة “انتل” 6 آلاف ساعة انتاج.

وقال القاضي الذي وصف أونيل بـ”الغبي للغاية” إن ما قام به الشاب “طريقة غريبة جدا لتجنب الذهاب إلى العمل”، وأكد أونيل للشرطة من جهته أنه يشعر بالأسف لما حدث.

وصدر أمر بمعاقبة كولن هاموند بالقيام بـ200 ساعة في الخدمة الاجتماعية، ومن المتوقع أن يعاقب أونيل أيضا بالطريقة ذاتها لكن تم تأجيل النظر في قضيته لغاية يناير/كانون الثاني، في انتظار تقرير عن مدى أهليته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى